«شادي الخليج» يستكمل علاجه في المنزل بعد 83 يومًا في المستشفى

«شادي الخليج» يستكمل علاجه في المنزل بعد 83 يومًا في المستشفى
«شادي الخليج» يستكمل علاجه في المنزل بعد 83 يومًا في المستشفى

بعد 83 يومًا من العلاج في المستشفى الأميري الذي دخله في 15 مايو الماضي، نقل شادي الخليج (عبدالعزيز المفرج) لاستكمال علاجه في منزله، وذلك تنفيذًا لتوصيات الفريق الطبي المشرف على حالته الصحية بالمستشفى منذ دخوله له، في ظل استقرار حالته الصحية وخوفًا من إصابته بالفيروسات لضعف المناعة في جسمه.

وقد سارع علي المفرج نجل المطرب «شادي الخليج» إلى تنفيذ توصيات الأطباء، ونقل والده إلى المنزل بعد أن جهّز له غرفة طبية خاصة تشبه «العناية المركزة» بالمستشفى، تحت إشراف طاقم طبي على مدار الساعة، خصوصًا أن حالة والده الصحية مستقرّة في الوقت الحالي، حسب كلامه لـ«الأنباء»، متمنيًا من الجميع الدعاء لوالده بأن يمنّ الله عليه وعلى كل المرضى بالشفاء العاجل والتام.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «شادي الخليج» يستكمل علاجه في المنزل بعد 83 يومًا في المستشفى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى رجل يسامح زوجته الخائنة ويطلب منها استدراج عشيقها لسرقته!