إلغاء الكرنفالات في أكثر مناطق ألمانيا تعداداً بالسكان بسبب "كورونا"

إلغاء الكرنفالات في أكثر مناطق ألمانيا تعداداً بالسكان بسبب "كورونا"
إلغاء الكرنفالات في أكثر مناطق ألمانيا تعداداً بالسكان بسبب "كورونا"

أ.ف.ب

ألغي موسم 2020-2021 من الكرنفالات في ولاية شمال الراين فستفاليا، أكثر مناطق ألمانيا تعداداً بالسكان، بسبب وباء كوفيد-19، على ما أعلن المنظمون الجمعة.

وألغيت هذه الكرنفالات التي تجمع سنوياً عشرات آلاف الأشخاص في فبراير أو مارس، في الولاية الواقعة غربي ألمانيا والتي يبلغ عدد سكانها 18 مليون نسمة.

وقال رئيس لجنة الكرنفالات في منطقة كولونيا، كريستوف كوليلهورن، بعد التشاور مع السلطات الإقليمية ومدن أخرى بينها بون ودوسلدورف: "استعرضنا كل الاحتمالات خلال الأسابيع الأخيرة وتوصلنا إلى خلاصة مؤسفة، مفادها أن الطريقة الوحيدة الممكن اعتمادها حالياً هي الإلغاء الصريح للأحداث مثل الاجتماعات والحفلات الراقصة والأعياد والمسيرات". وأكد المسؤول الألماني أن "الصحة لها أولوية مطلقة. لا يمكن إقامة احتفالات مهما كان الثمن".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إلغاء الكرنفالات في أكثر مناطق ألمانيا تعداداً بالسكان بسبب "كورونا" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق الكوالا تحول ناشطة أسترالية مراهقة في مجال حقوق الحيوان لنجمة
التالى رجل يسامح زوجته الخائنة ويطلب منها استدراج عشيقها لسرقته!