«المباني الكويتية» تعلن إعادة دراسة مشروع «الأفنيوز- الرياض» بسبب أزمة «كورونا»

أعلنت شركة «المباني الكويتية» أن مجلس إدارة «شمول القابضة» قرر أمس إعادة دراسة مشروع «الأفنيوز- الرياض» بسبب الظروف الحالية واستمرار الأزمة الصحية والاقتصادية في مواجهة فيروس كورونا.

وقالت الشركة في بيان لها على «بورصة الكويت»، إن مجلس إدارتها أيد القرار، مبينة أنه سيتم الأخذ بالاعتبار خيار التصرف بالإيقاف المؤقت مع الأطراف كافة إلى حين دراسة المشروع.

وأشارت الشركة إلى صعوبة تحديد الأثر على المركز المالي لها في الوقت الحالي، مبينة أنها ستقوم بالإعلان عن آخر التطورات حال حدوثها.

و تأسست شركة «شمول القابضة» المطورة لمشروع «الأفنيوز - الرياض» في العام 2014 كمشروع مشترك بين شركة المباني «الكويتية»، ومجموعة الشايع «الكويتية»، ومجموعة الفوزان «السعودية».

ويشتمل مشروع «الأفنيوز- الرياض» على مركز تجاري ضخم يضم 1300 محل تجاري، مع 5 أبراج متعددة الأغراض تشمل 4 فنادق، بالإضافة إلى المكاتب والشقق السكنية والمرافق الطبية.

ومن المقرر الانتهاء من مركز التسوق في عام 2023، يليه برج المكاتب وبرج فندق «والدورف أستوريا» والأبراج الثلاثة المتبقية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «المباني الكويتية» تعلن إعادة دراسة مشروع «الأفنيوز- الرياض» بسبب أزمة «كورونا» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى "بنفت": طلب الأرقام السرية للبطاقات والحسابات البنكية من الزبائن محاولات للاحتيال