اخبار فلسطين القدس: تسجيل 91 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 48 ساعة

اخبار فلسطين القدس: تسجيل 91 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 48 ساعة
اخبار فلسطين القدس: تسجيل 91 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 48 ساعة

القدس-"القدس"دوت كوم- أكد علي الجبريني عضو وحدة مكافحة كورونا في القدس، اليوم الأحد، تسجيل 91 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 48 ساعة الماضية.

وأضاف الجبريني أن إجمالي عدد الإصابات في المدينة ارتفع الى 419 إصابة منذ أوائل شهر حزيران الماضي من بينها 12 إصابة في المستشفيات منها 3 في حالة الخطر.

ولفت الجبريني عناية المقدسيين أن نقطة فحص الكورونا المتنقلة ستعمل اليوم حتى العاشرة مساء في الشيخ جراح مقابل القنصلية البريطانية، مؤكدًا أنه يمكن توجه المواطنين إلى هناك مباشرة مزودين بتحويلة من طبيب العائلة بعد الحصول على رسالة تأكيدية.

وناشد الجبريني المواطنين بمواصلة الالتزام بتعليمات الصحة وقواعدها الرئيسية الثلاث : ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي ومواصلة التعقيم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين القدس: تسجيل 91 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 48 ساعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين داخلية غزة: القنبلة التي ألقيت على المدرسة كادت تتسبب بكارثة
التالى اخبار فلسطين تمديد توقيف منسق BDS