مقتل مواطن مصري واختفاء آخر في انفجار مرفأ بيروت

مقتل مواطن مصري واختفاء آخر في انفجار مرفأ بيروت
مقتل مواطن مصري واختفاء آخر في انفجار مرفأ بيروت

نعت السفارة المصرية في لبنان المواطن المصري إبراهيم عبدالمحسن القفاص الذي تبلغت السفارة بوفاته جراء الانفجار الذي وقع في بيروت، الثلاثاء، وتعرب السفارة عن خالص تعازيها لأسرته وذويه، وجاري اتخاذ الاجراءات اللازمة لشحن الجثمان إلى أرض الوطن.

من جهة أخرى، أبلغ مواطنون مصريون السفارة باختفاء زميلهم المواطن المصري رشدي رشدي أحمد الجمل الذي كان يتواجد بالقرب من موقع الانفجار وجاري المتابعة مع السلطات اللبنانية للبحث عنه.

كما تتابع وزارة الخارجية الأردنية من خلال وحدة مركز العمليات في الوزارة والسفارة الأردنية في بيروت بشكل حثيث أوضاع الجالية الأردنية في الجمهورية اللبنانية الشقيقة إثر انفجار مرفأ بيروت اليوم، وتشير المعلومات التي وردت من السفارة لغاية الآن أن الجميع بخير باستثناء إصابة مواطنين أردنيين تم إدخالهما إلى المستشفى لتقلي العلاج اللازم وتقوم السفارة بمتابعة أوضاعهم الصحية كما يتم التواصل مع ذويهم لطمأنتهم.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مقتل مواطن مصري واختفاء آخر في انفجار مرفأ بيروت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه