اخبار فلسطين أبو مرزوق يؤكد ما نشر بـ "القدس" حول صفقة الأسرى

اخبار فلسطين أبو مرزوق يؤكد ما نشر بـ "القدس" حول صفقة الأسرى
اخبار فلسطين أبو مرزوق يؤكد ما نشر بـ "القدس" حول صفقة الأسرى

الدوحة - "القدس" دوت كوم - أكد موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي لحركة حماس، الليلة الماضية، ما نشر في "القدس" دوت كوم، حول عدم وجود أي تقدم في ملف صفقة تبادل الأسرى، بسبب تعنت الاحتلال الإسرائيلي وعدم إبداء أي جدية للتقدم في هذا الملف.

وكان مصدر فلسطيني مقرب من حماس أكد لـ القدس دوت كوم، في العشرين من الشهر الماضي، أن الحكومة الإسرائيلية لم تبد أي جديّة في ملف صفقة تبادل الأسرى، بعد الحراك الذي حصل في الفترة الأخيرة من قبل جهاز المخابرات المصرية.

وقال المصدر حينها، إن الأوضاع تراوح مكانها، ولم يحدث أي اختراق حقيقي في ظل تعنّت الاحتلال ومراوغته بالادّعاء أن هناك خلافات داخلية على صعيد المستويين السياسي والأمني في إسرائيل، بشأن الصفقة.

فيما قال أبو مرزوق خلال لقاء متلفز الليلة الماضية، إنه لا جديد في هذا الملف، وإن الاحتلال لا يريد التقدم بهذا الملف.

وأضاف "إن انشغال الصحافة بملف الأسرى قد يشكل ضغطًا على الاحتلال في هذا الأمر".

وتابع "إذا راهن الاحتلال على الزمن بملف الأسرى فنحن صابرون"، مؤكدًا على أن قضية الأسرى على سلم أولويات حماس.

وبشأن الاوضاع بغزة، أكد أبو مرزوق، أن حماس لن تقبل بديلًا عن رفع الحصار عن قطاع غزة بشكل كامل، وأن العمل على كسره لا زال متواصلًا.

وأكد القيادي في حماس على تمسك حركته بالمقاومة المسلحة في جميع المراحل وأنها لن تتخلى عنها، رغم الاتفاق مع فتح على المقاومة الشعبية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين أبو مرزوق يؤكد ما نشر بـ "القدس" حول صفقة الأسرى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق مجلس الأمن يدعو الفرقاء الليبيين لتنفيذ اتفاق جنيف بالكامل
التالى اخبار فلسطين الحكومة الإسرائيلية تمدد الإغلاق على وقع تظاهرات رافضة