اخبار السعوديه عادات يومية خاطئة تؤثر على صحة العين

أميرة خالد (صدى):

توجد عدة عادات يومية خاطئة تؤثر على صحة العين وتصيبها بالعديد من الأضرار، ومنها عدم خلع العدسات اللاصقة قبل الذهاب إلى النوم وتلك العادة تسبب العديد من المخاطر حيث تزيد من فرص إصابات القرنية.

وقد تصل الأضرار إلى فقدان البصر؛ فضلًا عن النوم بمكياج العيون الذي يعرض العين للإصابة بالبكتيريا التي تسبب الاتهابات فتنتفخ العين وتصبح وردية اللون ومؤلمة، وقد يؤدي إلى قرح بالقرنية.

ويعمل استخدام مكياج عيون رديء الصنع إلى وجود عدد من المخاطر التي تهدد صحة العين خاصة إذا كان يتم استخدامه بشكل يومي فقد يحمل بعض المواد الكميائية الخطيرة التي تسبب التهاب العين، وتحسس القرنية، وتساقط الرموش، بالإضافة إلى قلة النوم قلة، ومشاركة أدوات الغير مشاركة ادوات الغير الذي يعرض العين للإصابة بالعدوى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه عادات يومية خاطئة تؤثر على صحة العين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بالصور.. حركة الإقبال على شراء المواد الاستهلاكية وتوفير المخزون الغذائي بمحافظة جدة
التالى اخبار السعوديه ليان سالم توجه رسالة "أنت حبيبي"