البحرين ترفض تصريحات وزير الدفاع التركي «المستفزة» بشأن الإمارات

البحرين ترفض تصريحات وزير الدفاع التركي «المستفزة» بشأن الإمارات
البحرين ترفض تصريحات وزير الدفاع التركي «المستفزة» بشأن الإمارات

المنامة (صدى):

أعلنت البحرين رفضها التام للتصريحات التركية بشأن الإمارات ووصفتها بالعدائية والإستفزازية ولا تتماشى مع أي أعراف دبلوماسية .

وأكدت البحرين أن هذه التصريحات تهديد مستهجن لدولة عربية شقيقة معروفة بمواقفها الوطنية الأصيلة ودورها الفاعل في الوطن العربي والعالم .

كما أكدت البحرين على تضامنها مع الإمارت بشأن الموقف الثابت ضد التدخلات التركية المرفوضة في ليبيا والتي تتعارض مع جميع الأعراف والمواثيق الدولية .

وكان وزير الدفاع التركي خلوصي آكار قد ادعى محاسبة الإمارات بعد تصريحات وزير الخارجية الإماراتي الدكتور أنور قرقاش التي أكد فيها وهمية الإستعمار التركي ورفضه التدخل في الشأن العربي .

الجدير بالذكر أن تركيا تواصل إنتهاكها في ليبيا وترسل آلاف المرتزقة والأسلحة والذخيرة على الأراضي الليبية رغم الدعوات الدولية لوقف إطلاق النار، فضلاً عن عبثها بثروات ليبيا ومقدرتها الإقتصادية .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البحرين ترفض تصريحات وزير الدفاع التركي «المستفزة» بشأن الإمارات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بالفيديو.. وزارة الصحة: إستخدام قلم الإنسولين بشكل خاطئ ضار بالصحة
التالى بقيادة "كارينيو" .. الوحدة يواصل تحضيراته لمواجهة الشباب