تعرف على شروط أوباميانج للبقاء مع ارسنال

لندن-وكالات

كشف تقرير صحفي فرنسي الأحد، عن مطالب النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لتجديد عقده مع آرسنال.

وينتهي عقد أوباميانج (31 عامًا) مع آرسنال بنهاية الموسم المقبل، إلا أن هناك إصرار داخل النادي اللندني على الإبقاء عليه، خاصة بعدما قاد الفريق لتحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبحسب موقع "le10sport" الفرنسي، فإن أوباميانج وضع مجموعة شروط للاستمرار مع آرسنال، لا تتعلق فقط بالراتب والمشاركات الأوروبية، حيث اشترط على إدارة آرسنال التحرك في الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوف الفريق، للمنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أن أوباميانج وضع مجموعة من اللاعبين على لائحة تعاقدات آرسنال لمحاولة ضمهم هذا الصيف، أبرزهم الثلاثي الفرنسي في برشلونة، عثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان وصامويل أومتيتي.

أما إدارة آرسنال، فتسعى لإرضاء أوباميانج من خلال ضم لاعبين آخرين، مثل فيليب كوتينيو (برشلونة)، موسى ديمبلي (ليون)، ألان سانت ماكسيمين (نيوكاسل)، راؤول خيمينيز (وولفرهامبتون)، توماس بارتي (أتلتيكو مدريد)، ممفيس ديباي (ليون).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تعرف على شروط أوباميانج للبقاء مع ارسنال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو يطمح للمواصلة نحو لقب مفقود ولايبزيغ لتأهل تاريخي
التالى بقيادة "كارينيو" .. الوحدة يواصل تحضيراته لمواجهة الشباب