الــغــريــب وأعـمـــال نـــاجــحــة بــشـكـــل لـفــت الأنـــظـــــار

فوجئ الوسط الرياضي وجميع المهتمين في الأوساط المختلفة بمملكة البحرين الغالية بفنان تشكيلي قدم لمحات رائعة لعدد من الصور المميزة للعديد من الأشخاص الذين قدموا خدمات جليلة لبلادنا العزيزة في مختلف المجالات، ومنها ما يخص الرياضيين، إذ اعتبر لهم بصمة واضحة في تاريخهم الرياضي الحافل بالعطاء.

فقد قدم الفنان عبدالرحمن جمعة الغريب للمتابعين لفنه صورًا رائعة نالت الاستحسان والقبول من الجميع على مختلف المستويات محليًا وخليجيًا، وأعادت ذكرياتهم للعديد ممن توفّاهم الله برحمته والآخرين الذين لا يزالون يواصلون العطاء وتقديم كل ما من شأنه ترك بصمة واضحة في تاريخه الرياضي.

ونحن بدورنا في «الأيام» و«الأيام الرياضي» بشكل خاص، وإيمانًا منا في تشجيع أبناء البحرين الغالية على إبراز مواهبهم ومواصلة العطاء، يسعدنا أن ننشر بعض الصور للأخ العزيز عبدالرحمن الغريب، داعين المولى عز وجل أن يوفقه ويحفظه ويرعاه لما فيه الخير والصلاح لرفع مستواه، والإسهام في تقديم مثل هذه الصور الرائعة، مع تمنياتنا له بالتوفيق والنجاح.

المزيد من الصور :

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الــغــريــب وأعـمـــال نـــاجــحــة بــشـكـــل لـفــت الأنـــظـــــار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين
التالى بقيادة "كارينيو" .. الوحدة يواصل تحضيراته لمواجهة الشباب