سان جيرمان يغتال حلم أتالانتا بسيناريو درامي‎

سان جيرمان يغتال حلم أتالانتا بسيناريو درامي‎
سان جيرمان يغتال حلم أتالانتا بسيناريو درامي‎

(إفي):

اقتنص باريس سان جيرمان أولى بطاقات المربع الذهبي بدوري الأبطال بعد أن قلب تأخره أمام "المكافح" أتالانتا الإيطالي بهدف لفوز قاتل بهدفين لواحد في اللقاء المثير الذي احتضنه الأربعاء ملعب (النور) بالعاصمة البرتغالية لشبونة في دور الثمانية.

ظل فريق مدينة بيرجامو متقدما بالهدف الذي سجله لاعب الوسط الكرواتي الشاب ماريو باشاليتش في الدقيقة 27 إثر تسديدة يسارية قوية من داخل المنطقة مرت على يمين الكوستاريكي كيلور نافاس.

إلا أن الفريق الباريسي رفض الاستسلام وتمكن من تحويل دفة المباراة في الأمتار الأخيرة، حيث أدرك المدافع البرازيلي ماركينيوس التعادل أولا قبل دقيقة واحدة فقط من نهاية الوقت الأصلي بعد أن تابع عرضية من النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وعندما كان الجميع يستعد لتمديد المباراة لشوطين إضافيين، اقتنص البديل إيريك شوبو موتينج بطاقة التأهل لـ"بي إس جي" في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعد أن ترجم عرضية رائعة من البديل الآخر النجم كيليان مبابي بقدمه داخل الشباك.

وبهذه الخسارة تتبخر أحلام فريق المدرب المخضرم حيان بييرو جاسبيريني في الوصول إلى نصف نهائي التشامبونز ليج للمرة الأولى في تاريخه، لتتوقف المسيرة المذهلة للفريق الذي أنهى موسمه في "السيري آ" في المركز الثالث الذي سيضمن له الظهور في "التشامبيونز ليج" في الموسم المقبل.

على الجانب الآخر، نجحت كتيبة الألماني توماس توخيل في إنهاء عقدة لازمت الفريق 25 عاما في البطولة، هي عمر السنوات التي لم ينجح فيها الفريق في بلوغ هذه المرحلة وتحديدا في موسم (1994-95) بقيادة نجمه السيراليوني جورج واياه، حين ودع على يد ميلان الإيطالي بإجمالي المواجهتين (3-0).

وسيضرب الفريق الباريسي موعدا في نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب (النور) أيضا أمام المتأهل من مواجهة الخميس التي ستجمع بين أتلتيكو مدريد الإسباني ولايبزيج الألماني.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سان جيرمان يغتال حلم أتالانتا بسيناريو درامي‎ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري