تحديد موعد نهائي «أغلى الكؤوس» في 12 أكتوبر المقبل

أصدر الاتحاد البحريني لكرة القدم جدول مواعيد تكملة منافسات الجولتين الأخيريتين (17، 18) من دوري ناصر بن حمد الممتاز القدم، بما فيها موعد تحديد مباراة الحد والحالة «المؤجّلة» ضمن منافسات الجولة (16)، كما حدّد اتحاد الكرة الموعد النهائي للمباراة النهائية لمسابقة كأس جلالة الملك «أغلى الكؤوس» الذي ستجمع فريقي المحرق على أن تقام يوم الاثنين الموافق 12 أكتوبر المقبل، بعدما كان مقررًا لها أن تقام يوم غد الأحد 20 سبتمبر الجاري.

وستكون انطلاقة عودة المباريات بحسب الجدول الجديد لمسابقة الدوري عبر مواجهة فريقي الحد والحالة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29 سبتمبر الجاري، على أن تتواصل المباريات بانطلاق منافسات الجولة 17 يوم الجمعة الموافق 2 أكتوبر بلقاء الأهلي والرفاع الشرقي على استاد خليفة الرياضي، ثم الشباب والبسيتين على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، وتختتم الجولة ذاتها يوم السبت بلقاء الرفاع مع النجمة على استاد خليفة، والحد مع المنامة على استاد النادي الأهلي، والحالة أمام المحرق على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

ويختتم دورينا مع الجولة الأخيرة 18 التي ستكون في يوم الثلاثاء الموافق 6 أكتوبر، دون تحديد موعد الوقت والملاعب، وسواجه فيها الأهلي مع الشباب، و«الجاران» الرفاع الشرقي والرفاع، والحد أمام البسيتين، الحالة مع النجمة، وأخيرًا المنامة والمحرق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تحديد موعد نهائي «أغلى الكؤوس» في 12 أكتوبر المقبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق رسمياً توسكيتس رئيساً مؤقتاً لبرشلونة خلفاً لبارتوميو
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري