جوجل تكشف حقيقة استحواذها على شركة North من أجل إحياء Google Glass

جوجل تكشف حقيقة استحواذها على شركة North من أجل إحياء Google Glass
جوجل تكشف حقيقة استحواذها على شركة North من أجل إحياء Google Glass

يبدو أن شركة جوجل لم تيأس بعد من إطلاق نظاراتها الذكية بعد فشل محاولات Google Glass في السنوات الماضية، و يبدو كذلك أنها تريد أن تعيد نفس الأمر و لكن بطريقة مختلفة، و يأتي ذلك بعد الأخبار الكثيرة التي تحدثت عن استحواذ جوجل عن شركة متخصصة في هذا المجال.

و جاء الوقت بالنسبة لجوجل لتكشف عن حقيقة هذا الاستحواذ، حيث أكدت الشركة فعلا أنها قامت بالاستحواذ على الشركة الكندية الناشئة "North" و التي تقوم بتصنيع النظارات الذكية "Focals"، و هو الأمر الذي يعني أن جوجل تعتزم فعلا الاستثمار في شركة North الناشئة من أجل إحياء تجربة Google Glass.

و كانت شركة North تصنع نظارات Focals الذكية كما أشرنا، إلا أنه جدير بالإشار كذلك إلى أن هذه النظارات لم تلقى نجاحا كبيرا حيث لم يتم بيع سوى الآف النسخ منها، تحت الإصدار 1.0 و يبدو أن ذلك لا يشكل أي مشكل بالنسبة لجوجل رغم أنها تؤكد أن عملية الاستحواذ جاءت لرغبة جوجل في الاستفادة من خبرة North,

و لم تكشف جوجل إلى الآن عن حجم الاستثمار الذي استحوذت بموجبه على North، إلا أنها أشارت أن فريق عمل الشركة الكندية الناشئة سيكون عليه الانتقال إلى مقرات شركة جوجل في كندا.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جوجل تكشف حقيقة استحواذها على شركة North من أجل إحياء Google Glass ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق "شاومي" تجهز تقنية للتصوير تستعين بالذكاء الصناعي
التالى فولكس فاجن توقف خططها بشأن إنشاء مصنع جديد في تركيا